” مؤسسة منار الايمان الخيرية” توزع سلال غذائية بمناسبة عام الخمسين

وزعت مؤسسة منار الايمان الخيرية بعجمان، بالتعاون مع بلدية عجمان، سلال غذائية للمستحقين والمستفيدين من ذوي الدخل المحدود والأسر المتعففة، لتكون أحدث مبادرات المؤسسة التي أطلقتها بمناسبة عام الخمسين.

وقال سعادة ناصر بن علي الجنيبي، المدير التنفيذي لمؤسسة منار الايمان الخيرية: ” المؤسسة تسلمت من بلدية عجمان السلال الغذائية التي تضم المواد الغذائية الأساسية، لتقوم بدورها بتوزيعها على الأسر المتعففة لتعد مؤن للأسر لفترة كافية، بما يوفر لها احتياجاتها الرئيسية”. 

وأعلن أن المؤسسة قررت التوسع في مشروع الدعم الغذائي، نظرا لأهميته في توفير احتياجات الأسر المستفيدة، ليكون أحد أهم المشاريع التي تنفذها المؤسسة إضافة لمشاريعها الأخرى”.

وقال: إن الدعم الغذائي للأسر المتعففة والأقل دخلاً والعمال بلغ منذ بداية العام 2021 أكثر من600 ألف درهم، استفاد منها أكثر من 2200 حالة وتم توزيعها ضمن شروط الصحة والسلامة على المستفيدين “.

واضاف: « السلة الغذائية تعد أحد أهم البرامج والمشاريع التي تحرص المؤسسة على تنفيذها لتوفير المواد الغذائية للأسر المتعففة، بالتعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة”.

وأكد حرص المؤسسة على تلبية احتياجات الأسر المتعففة الغذائية والمعيشية، وتتبع المؤسسة كافة السبل للوصول إلى الفئات المستحقة، لتمكين تلك الأسر من توفير ما يلزمها من المواد الغذائية.

ونوه الجنيبي، بدور الجهات الحكومية والخاصة والمتبرعين الذين بادروا لدعم مشروع الدعم الغذائي للمؤسسة الذي يعبر عن صور ومعاني التكافل والترابط بين كافة شرائح وفئات المجتمع ويسهم بشكل فعّال في الارتقاء برسالة الخير في دولة الخير التي جعلت من الإنسانية نهجاً وأحد دعائمها وبنيانها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
بدء المحادثة
بحاجة للمساعدة؟ 💬
مؤسسة منار الإيمان الخيرية
مرحبا بكم 👋🏻
يسعدنا تواصلك معنا