“مؤسسة منار الايمان الخيرية” اليوم الوطني مناسبة سامية وعزيزة وشاهد على الإنجازات

* علي النعيمي: 50 عاماً من العطاء والتميز والريادة

* ناصر الجنيبي: الامارات أصبحت نموذجاً ملهماً للعالم

* حارب العرياني: مناسبة وطنية بامتياز لمشروع اتحادي فريد

أكدت مؤسسة منار الايمان الخيرية بعجمان، أن الاحتفال باليوم الوطني مناسبة سامية وعزيزة على قلوبنا تتجدد كل عام مع تجدد الإنجازات التي تحققها دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرة الى أن الاحتفال باليوم الوطني الـ 50 يبث فينا شعوراً متجدداً بالامتنان لما أرسى دعائمه قادتنا الاستثنائيون، ويزيدنا إيماناً ومسؤولية لحفظ مكتسبات هذا الوطن الذي غدى اليوم أيقونة عالمية في شتى المجالات.

وتقدمت المؤسسة ، بأصدق التهاني وأجمل الأماني إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وأولياء العهود وكافة المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 50 للدولة، داعية الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.

وقال الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي نائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة:” نحتفي اليوم بمرور 50 عامًا من عمر الاتحاد وبمسيرة العطاء التي امتدت طوال تلك العقود، فالجميع اليوم يحتفل مواطنين ومقيمين من مختلف الجنسيات للتعبير عن محبتهم واعتزازهم بهذه الأرض الطيبة، فتتوحد فيه مشاعر الحب والوفاء لتراب هذا الوطن الغالي”.

وأضاف: ” نستذكر في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع، جهود القادة المؤسسين في بناء هذا الوطن على أسس قوية ومبادئ الوحدة والاتحاد، وجعلوا للإنسان الأولوية باعتباره الثروة الحقيقية للوطن التي يجب أن تسخر لها كل الجهود

 والإمكانات وهذا ما نراه اليوم في أبناء وبنات دولة الإمارات العربية المتحدة من نماذج رائدة ومشرفة جعلت الدولة في مصاف الدول المتقدمة عالمياً”.

وأكد الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي، أن اليوم الوطني يعكس الفكر الخلاق والرغبة الطموحة والهمم العالية التي تسلحت بها قيادتنا الرشيدة والتفاف أبنائهم الأوفياء وعزيمتهم الصادقة التي تُرجمت إلى إنجازات حضارية ومشروعات ضخمة في كافة الميادين وعلى جميع المستويات، ما عزز من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جهته، قال المدير التنفيذي للمؤسسة، سعادة ناصر بن علي الجنيبي: “هذه المناسبة الوطنية تأتي وقد ترسخت دعائم اتحادنا الشامخ وأصبحت دولة الإمارات نموذجاً ملهِماً لكثير من دول المنطقة والعالم، تواكب متطلبات الحداثة وروح العصر وتؤمن بقدرات أبنائها في التميز وتحقيق الريادة إقليمياً وعالمياً، وتحافظ على الخصوصية الحضارية والثقافية للمجتمع، بفضل روح التلاحم بين الشعب والقيادة الرشيدة”.

وأكد، أن دولة الإمارات تواصل تحقيق إنجازات نوعية غير مسبوقة في مجال اقتصاد المعرفة والتنمية المستدامة من خلال استراتيجية حكومية مبتكرة ومتكاملة لاستشراف مستقبل القطاعات الحيوية بالدولة في رحلتها الفريدة نحو مئوية الإمارات 2071.

وقال الجنيبي: ” نؤكد اليوم عزمنا ونجدد عهدنا في السير خلف قيادتنا الرشيدة للمضي قدماً في مسيرة التطور والازدهار في جميع المجالات، للوصول إلى أعلى المراتب لتبقى دولة الإمارات رمزاً للريادة والتميز”. 

من جهته، قال الأمين العام للمؤسسة سعادة حارب العرياني: ” اليوم الوطني يوم خالد أرسيت فيه دعائم مشروع وطني خالص وتجربة حضارية جوهرها هوية وطنية وتقاليد أصيلة، ويمثل تاريخاً بأكمله تجتمع فيه أسمى القيم الوطنية في تجسيد ملحمة الاتحاد بفضل مؤسس الدولة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه الآباء المؤسسين”.

وأضاف: ” الذكرى الـ 50 لتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة وطنية بامتياز نستذكر ونسترجع خلالها أفضال وتضحيات الرعيل الأول من الآباء المؤسسين الذين آمنوا بأهمية هذا الاتحاد، وقدموا في سبيله كل نفيس لتعزيز أركانه وتدعيم أسس بنيانه”.

وأكد أن ما وصلت دولة الإمارات لما هي عليه اليوم من تقدم وازدهار ورفاهية وريادة عالمية، هو نتاج بجهود قيادتنا الرشيدة المخلصة ورؤيتهم الثاقبة المستنيرة، حتى أصبحت الامارات يشار لها بالبنان على مختلف الصعد والمستويات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
بدء المحادثة
بحاجة للمساعدة؟ 💬
مؤسسة منار الإيمان الخيرية
مرحبا بكم 👋🏻
يسعدنا تواصلك معنا