مؤسسة منار الإيمان الخيرية تطلق حملة الأضاحي

بتوجيهاتٍ كريمة من الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي رئيس مجلس أمناء مؤسسة منار الإيمان الخيرية أعلنت المؤسسة إطلاق حملة الأضاحي داخل الدولة ضمن حزمة من المشاريع الخيرية والإنسانية العديدة التي تنفذها المؤسسة خلال أيام عيد الأضحى المبارك،ومنها مشروع كسوة العيد ومشروع عيدية اليتيم.
تُجسد حملة أضاحي العيد معاني إنسانية عظيمة تتمثل في البذل والعطاء والإيثار ومساعدة المحتاجين، هذا وقد دعت مؤسسة منار الإيمان الخيرية المحسنين والخيرين وأصحاب الأيادي البيضاء الراغبين في أداء شعيرة الأضحية هذا العام إلى إنابة المؤسسة عنهم في شراء الأضحية، وذبحها، وتغليفها وتوزيع لحومها على المستحقين من الأسر المتعففة والأرامل والأيتام وذلك من خلال التبرع بقيمة الأضحية المقدرة بــــ 600 درهم داخل الدولة.
وقال سعادة ناصر الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسة منار الإيمان الخيرية: « تأتي حملة الأضاحي امتداداً للحملة الرمضانية الناجحة “خيرُكُم يصلهم” والتي حققت أهدافها بفضل عطاءات المحسنين الواسعة، ومن منطلق ثقتنا المطلقة ورهاننا على استمرار الدعم من أهل الخير أطلقنا حملة الأضاحي مستهدفين ( 1500) أسرة مستحقة من أصحاب الدخل المحدود والأرامل والأيتام داخل الدولة. »
وأضاف : « نستشعر حاجة الفئات المحتاجة في مواسم الأعياد بشكلٍ خاص، حيث تحول ظروفهم الاقتصادية القاسية دون اكتمال فرحة عيدهم، داعين أصحاب الأيادي البيضاء لإحياء سنة إبراهيم عليه السلام والمساهمة بقيمة الأضحية لبث البهجة والسرور في نفوس الفقراء والمحتاجين.
وبيَّن أن عملية توزيع لحوم الأضاحي ستتم وفق خطة للتوزيع والتوصيل للمستفيدين كافة في منازلهم عن طريق الفرق التطوعية حرصاً منا على سلامة المستفيدين بتجنيبهم الازدحام واتخاذ الاجراءات الوقاية والاحترازية اللازمة للحد من تزايد الاصابات»
وأفاد: « يولي الشيخ محمد بن علي بن راشد النعيمي الاهتمام الكبير بمشاريع المؤسسة وبرامجها لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة، وتأتي توجيهاته المستمرة بدعم المحتاجين، وتغطية حاجة فئات المجتمع المختلفة دون تمييز، والوصول لأكبر عدد من المستفيدين، لافتاً إلى أن العمل الخيري قيمة إنسانية نبيلة تجسد أخلاق مجتمعنا وحضارة دولتنا وإرثٌ ورثناه من المغفور له زايد الخير.
وحول قنوات التبرع أشار الجنيبي إلى أن المؤسسة تستقبل تبرعات المحسنين عبر الإيداعات البنكية وصناديق التبرع النقدية والرسائل النصية ورقم الهاتف المجاني 80062.
شُكْر
وثمَّن في ختام حديثه جهود المتبرعين والداعمين، سائلاً الله تعالى العون والتوفيق والسداد للجميع لتقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على الوطن والأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى
بدء المحادثة
بحاجة للمساعدة؟ 💬
مؤسسة منار الإيمان الخيرية
مرحبا بكم 👋🏻
يسعدنا تواصلك معنا