حفل تخرج الدفعة العاشرة / طالبات - لعام 2011/2012 م ء

 

برعاية كريمة من سمو الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي / رئيسة مؤسسة حميد بن راشد الخيرية ، والدكتورة أمينة الأميري / مديرة مركز المرأة الطبي أقامت مدرسة منار الإيمان الخاصة حفل تخرج الدفعة العاشرة من طالبات الثانوية العامة في يوم الخميس الموافق 24/5/2012 م في قاعة الشيخ حميد بن راشد بمتحف عجمان .

وقد تضمن الحفل عدة فقرات كان من أبرزها كلمة مديرة المدرسة أ . بتول أحمد والتي باركت فيها الطالبات الخريجات ، وحثتهن على الاستمرار قدمًا في طلب العلم وعدم الاقتصار على بلوغ مرحلة معينة ، كما أوصتهن بالالتزام بتقوى الله والخلق الحسن . كما أنه كان لأمهات الخريجات كلمة ألقتها والدة الطالبة / إيمان ثابت عبرت فيها عن فرحتها الكبيرة بتخرج ابنتها وباقي زميلاتها ، داعية لهن بالتوفيق والسداد .

وقد تم عرض فيلم وثائقي عن مسيرة المدرسة تحدث عن مراحل تطور المدرسة وإنجازاتها في المجالات والأنشطة التربوية والتعليمية. ثم قامت الطالبات الخريجات بعرض مجموعة من الفقرات التي عبرن فيها عن مشاعرهن ، واستعرضن جانبًا من مسيرتهن التعليمية في المدرسة ، وقد لاقت إعجاب الحاضرات واستحسانهن .

وفي نهاية الحفل قامت كل من الشيخة عزة النعيمي والدكتورة أمينة الأميري بتكريم الطالبات الخريجات ، وطالبات الثانوية العامة المتفوقات للعام الدراسي 2010-2011 م ، كما أنه تم تكريم الهئية التدريسية والفنية ورعاة الحفل والمساهمات تقديرًا لجهودهن المبذولة وعطاءاتهن اللامحدودة طوال العام الدراسي .