بعد تتويجهم للمرة الثانية ببطولة الصالات

حاكم عجمان يكرم فريق كرة القدم بمدرسة منار الإيمان الخاصة


كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه في الديوان الأميري أمس، فريق كرة القدم في مدرسة “منار الإيمان الخاصة” بمناسبة فوزه للمرة الثانية على التوالي ببطولة “الصالات لكرة القدم” التي نظمها مركز شباب الشارقة .

وهنأ صاحب السمو حاكم عجمان أعضاء الفريق والمشرفين من أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة على الفوز، مؤكداً سموه أن التفوق والتميز لا يقتصر على الدراسة فقط، بل يتعدّى إلى الأنشطة اللاصفية والأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها وأن التفوق يعكس اهتمام وتميز أبنائنا في شتى النواحي العلمية والرياضية، متمنياً لهم تحقيق مزيد من الإنجازات .

من جانبها وجهت إدارة المدرسة شكرها وتقديرها لاستقبال صاحب السمو حاكم عجمان فريق المدرسة وتكريمهم، مما له أكبر الأثر في عطائهم وتفوقهم في المستقبل .

وأشادت الإدارة بدعم صاحب السمو حاكم عجمان المتواصل لمسيرة التعليم والأنشطة المختلفة وما يوليه سموه من اهتمام ورعاية لتطوير ورقي المسيرة التعليمية في الإمارة .

حضر اللقاء الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري والشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس دائرة المحاكم في عجمان رئيس مجلس إدارة مدرسة “منار الإيمان”، وحارب العرياني رئيس دائرة الأراضي والأملاك وكرم صفر مبارك مدير عام المدرسة بجانب عدد من كبار المسؤولين .(وام)

نقلاً من صحيفة الخليج و صحيفة الاتحاد و صحيفة البيان

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا ء